أعلان الهيدر

للنشر في مدونة محكمة النقد يرجى إرسال المادة مرفقة بالصورة على العنوان الآتي :
lagrahocine@gmail.com
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن توجهات وآراء أصحابها فقط، و لا تعبر بالضرورة عن الموقع أو القائمين عليه ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك.

الثلاثاء، 28 مارس 2017

الرئيسية تأسيس بيت الشعر الجزائري ـ تهنئة وشكر ـ الدكتور : عاشور فني .

تأسيس بيت الشعر الجزائري ـ تهنئة وشكر ـ الدكتور : عاشور فني .

 تهنئة وشكر
هنيئا للشعراء والشاعرات على تأسيس بيت الشعر الجزائري، فضاء للحرية والإبداع وإطارا للنشاط الأدبي والثقافي، ووسيلة للعمل المنتج خدمة للشعر والشعراء ورافدا للحياة الثقافية والرؤى الجمالية في كنف التنوع بكل أبعاده الجمالية والفكرية والرؤيوية. لقد كان اللقاء في حد ذاته انتصارا. أما المناقشات والحوارات فقد كانت في مستوى رقيكم ونبلكم وثقتكم بمستقبل الإبداع في جزائر الحرية والتضحيات، جزائر الحياة والجمال، جزائر التاريخ النضالي وحاضر البناء والطموح، جزائر المستقبل. 
شكرا لسكان الوادي، ولمثقفيه الذين احتضنوا بيت الشعر الجزائري بتلقائية،  وبذلوا جهودا جبارة من أجل أن يلتئم جمع الشعراء في بيتهم على هذه الأرض الطيبة.
والشكر موصول لكل الإرادات الطيبة التي سهرت على راحة الشعراء مدة إقامتهم. والشكر الجزيل لمن تحملوا نفقات الإقامة ولفندق اللوس الذي وضع تحت تصرف بيت الشعر الجزائري، كل ما كان يلزم لنجاح الاجتماع خدمة للشعر وحبا للشعراء، ورفضوا أن نذكر أسماءهم ولا أن نتحدث عنهم، ونستسمحهم في ان نذكر ذلك على ما فيه من حرج فهو ذكر لمآثر مجتمعنا الكريم المعطاء الذي يبذل أخياره في السر ولا يريدون جزاء ولا شكورا، ونحن على ثقة من أن إرادة الخير هذه متوفرة في كل ربوع الجزائر وفي كل الأزمان.
الدكتور : عاشور فني


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.